أفضل كاميرات مراقبة طويلة المدى – دليل شراء كامل

هل تساءلت ما هي أفضل كاميرات المراقبة بعيدة المدى لتحديد 1-3 ميل أو 1-5 كيلومتر ليلا ونهارا؟

تسمح لك كاميرات المراقبة بعيدة المدى بمشاهدة وتسجيل مقاطع فيديو واضحة على بعد مئات الأمتار من مكان تركيبها.

لمراقبة حظيرة أو مزرعة أو ممر عميق أو ساحات أمامية وخلفية أو ساحة انتظار كبيرة وللتعرف على الوجوه ولوحات الترخيص ، ستحتاج إلى كاميرات مراقبة طويلة المدى ليلاً ونهارًا.

كاميرات مراقبة بعيدة المدى

ما الذي يجعل كاميرا مراقبة طويلة المدى جيدة في الهواء الطلق

لمساعدتك في اختيار أفضل كاميرا مراقبة بعيدة المدى في الهواء الطلق ، يجب أن تفكر على الأقل في النقاط الأربع: HD ، ورؤية ليلية ممتازة ، وعدسة زووم بصري ، وشبكة لاسلكية بعيدة المدى.

أفضل كاميرات المراقبة بعيدة المدى ذات دقة عالية

تقدم بعض العلامات التجارية لكاميرات الأمان في الوقت الحاضر أفضل كاميرات المراقبة طويلة المدى فائقة الدقة مثل 1080p و 4MP و 5MP وحتى 4K ، والتي تتفوق على معدات المراقبة الرقمية القديمة وتلتقط الصور ومقاطع الفيديو بتفاصيل رائعة حتى عند مراقبة مساحة خارجية كبيرة منطقة من مسافة بعيدة.

إذن ما هي الدقة العالية التي يجب أن تتمتع بها أفضل كاميرات مراقبة الكويت بعيدة المدى؟ هل يمكن أن تكون الكاميرات الأمنية 1080p IP كافية للتعرف على لوحة الترخيص والأشخاص على مسافة 200 متر من غرفة التحكم؟

احسب PPF (عدد وحدات البكسل لكل قدم) لكاميرات المراقبة طويلة المدى ، وستعرف بالضبط إلى أي مدى يمكن للكاميرا رؤيتها.

– صيغة الحساب هي: PPF = دقة الكاميرا / مجال الرؤية.

بشكل عام ، تحتاج كاميرا المراقبة الخارجية لمسافات طويلة إلى 40 PPF على الأقل من أجل تحديد تعبيرات الوجه ورقم اللوحة.

كاميرات مراقبة بعيدة المدى

تتميز كاميرا المراقبة الخارجية للمسافات الطويلة برؤية ليلية ممتازة

جودة الفيديو في النهار وحدها لا تكفي أبدًا لكاميرا مراقبة خارجية جيدة لمسافات طويلة. بالنسبة للتعرف على وجه شخص معين ومراقبة الفيديو على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، خاصة في المناطق الريفية التي لا تحتوي على أضواء الشوارع ، تعد الرؤية الليلية ميزة أمان لا غنى عنها في كاميرا المراقبة الخارجية لمسافات طويلة.

تحدد جودة الفيديو الليلي إلى أي مدى يمكنك رؤيته باستخدام كاميرا مراقبة خارجية بعيدة المدى في ظروف الإضاءة المنخفضة ، أو حتى في الظروف المظلمة.

عادةً ما تحتوي كاميرا المراقبة الخارجية للمسافات الطويلة في الليل على مصابيح مدمجة بالأشعة تحت الحمراء للتعرف على الأشخاص والأحداث في الليل. عادة ، كلما زادت جودة الإضاءة والأشعة تحت الحمراء التي تتمتع بها أي من الكاميرات اللاسلكية بعيدة المدى ، كلما كان الفيديو أوضح ، وكلما زادت المسافة التي تراها الكاميرا في الإضاءة السيئة.

ربما يجب أن نوضح أن الأشعة تحت الحمراء غير مرئية بالفعل. تضع بعض الشركات المصنعة لكاميرات المراقبة الليلية بعض أضواء LED الحمراء المرئية في الكاميرات اللاسلكية بعيدة المدى لتكون مرئية عمدًا كرادع. من المرجح أن ينتقل اللص الليلي الذي يرى أضواء LED الحمراء إلى المنزل التالي ، مما يوقف الاقتحام بشكل فعال.

وتجدر الإشارة إلى أن معظم كاميرات ZOSI اللاسلكية بعيدة المدى تتمتع برؤية ليلية رائعة ، بمسافة طويلة بالأشعة تحت الحمراء تصل إلى 100 قدم أو حتى 190 قدمًا.

تحتوي جميع الكاميرات اللاسلكية بعيدة المدى على عدسة زووم بصري

يجب أن تكون جميع الكاميرات اللاسلكية بعيدة المدى مزودة بعدسة تكبير ذات تركيز متغير بدلاً من عدسة ثابتة.

تسمح لك الكاميرات ذات العدسات متعددة البؤر اللاسلكية بعيدة المدى بالتكبير لعرض المزيد من التفاصيل والتصغير لرؤية منطقة أوسع. أما بالنسبة لعدسة الزوم ، فإن التقريب البصري أكثر تقدمًا من التقريب الرقمي ، لأن هذا الأخير سوف يدمر جودة الفيديو في حين أن الأولى لن تفعل ذلك.

عادةً ما تتميز كاميرات المراقبة الليلية طويلة المدى بزوم بصري 4X بعدسة تكبير 2.8 مم -12 مم بزاوية عرض 36-100 درجة.

عند اختيار كاميرات مراقبة بعيدة المدى ، يجب أن تفكر أولاً في حجم منطقتك الخارجية. بشكل عام ، تعمل كاميرات الأمان ذات الزووم البصري 4X بشكل مثالي عند مراقبة الفناء الأمامي / الخلفي ، وموقف السيارات الخاص بك ، وتحديد لوحات الترخيص والمعلومات العامة للأشخاص.

بالإضافة إلى عدسة الزوم البصري ، تتميز أفضل كاميرات المراقبة بعيدة المدى أيضًا بأحواض وإمالات لا نهاية لها لتغطية كل زاوية. لذلك ، لن يختبئ أي لصوص أو يهربون دون سابق إنذار.

كاميرات المراقبة اللاسلكية بعيدة المدى تعني أيضًا نطاق WiFi طويل

يفضل العديد من المستخدمين كاميرات الأمان IP اللاسلكية الخارجية بدلاً من الكاميرات السلكية. إذا كنت أحدهم ، فإن كاميرات المراقبة الخارجية بعيدة المدى لا تشير فقط إلى المدى الذي يمكن أن تراه الكاميرا ، بل تشير أيضًا إلى “مدى WiFi طويل”.

الشكاوى الأكثر شيوعًا حول كاميرات المراقبة بعيدة المدى هي انخفاض قوة الإشارة وضعف الاتصال.

لذا فإن أفضل كاميرا أمان لاسلكية بعيدة المدى ستكون كاميرات لاسلكية مزدوجة النطاق. وهي تسمح عادةً بإشارة راديو بعيدة المدى ونقل فيديو عبر الهواء يصل طوله إلى 250 قدمًا. يمكنك تثبيت هذه الكاميرا في أي مكان تريده في منطقة خارجية مفتوحة طالما يسمح نطاق إشارة WiFi.

أفضل كاميرا مراقبة خارجية بعيدة المدى

الآن ما هي أفضل كاميرا مراقبة طويلة المدى مع رؤية ليلية بالأشعة تحت الحمراء تعمل في درجات الحرارة الخارجية الشديدة؟

لا يعد العثور على كاميرا أمان فيديو خارجية طويلة المدى مع جميع الميزات المتقدمة مهمة سهلة. لحسن الحظ ، لديك أفضل خيارين هنا ، كلاهما سهل الاستخدام والتثبيت ، ليناسب جميع احتياجاتك الأمنية.

كاميرا مراقبة للرؤية الليلية طويلة المدى: ZOSI C289

كاميرات مراقبة بعيدة المدى

إلى جانب الميزات المذكورة أعلاه لكاميرا CCTV طويلة المدى جيدة في الهواء الطلق ، مثل دقة عالية 2 ميجابكسل ، ورؤية ليلية ممتازة تصل إلى 100 قدم ، فإن C289 هي أيضًا كاميرا تقريب وزوم.

كاميرا لاسلكية طويلة المدى تعمل بالبطارية: ZOSI C1

كاميرات مراقبة بعيدة المدى

مدعومًا بطاقة بطارية قابلة لإعادة الشحن (لديك خيار أن تعمل بالطاقة الشمسية) ، يمكن وضع هذا النوع من كاميرات WiFi طويلة المدى على بعد مئات الأميال من منزلك الرئيسي أو مركز المراقبة ، دون قيود على الأسلاك ومنافذ الطاقة ، مما يوفر لك حل سهل ساعة حقيقية لمسافات طويلة.

المصدر هنا.

أنظر أيضا:

https://securitycameraskw.com/